عروض

عروض

طريقة سحرية لعلاج "ألم المفاصل" في يوم واحد

06‏/09‏/2016

/ من r0mel
ألم المفاصل مرض شائع جدا يعاني منه جميع الناس تقريبا.

يمكنه أن يصيب مفاصل الركبتين أو المرفقين أو الكتفين وفي أكثر الأحيان يحصل بسبب الشيخوخة. ولكن مؤخرا بدأ الشباب في سن 25­ و26 سنة يشكون من أوجاع المفاصل وهذا أمر يثير القلق حقا. 
يمكن أن تنشأ "أوجاع المفاصل" بسبب صدمة أو كسر أو رفع أثقال أو إلتهاب المفاصل أو الروماتيزم أو عوامل أخرى.وهناك عدة أنواع من الكريمات والمراهم والمحاليل الطبيّة يقال عنها إنها تصنع المعجزات ولكنها لا تحقق أي نتائج فعليا، كما ان لديها آثار جانبية مضرة بالصحة وهي باهظة الثمن. لهذا من الأفضل دائما أن نجرب العلاجات المنزلية البديلة لأنها فعالة في أغلب الأحيان وليس لديها أي آثار جانبية.
هذا العلاج الطبيعي الذي نقترحه اليوم قادم من كتاب طبي روسي قديم وقد اثبتت فعاليته في معالجة آلام المفاصل. وتحضيره بسيط جدا ومكوناته متوفرة تقريبا في كل المنزل.
طريقة تحضير وصفة علاج "وجع المفاصل" :
خردل، عسل، بيكربونات الصودا (بايكنغ صودا)، ملح البحر.
طريقة تحضير وإستعمال وصفة ألم المفاصل :

ضع كافة المكونات في وعاء من السيراميك وامزجه بملعقة خشبية إلى أن تحصل على قِوام متسق ثم اسكب المزيج في وعاء زجاجي
وغطه. وهكذا أصبح مرهمكم الطبيعي جاهزا للاستعمال.

الآن ضع المرهم على المفصل الذي يؤلمك ودلك على مهل. ثم لف المنطقة المصابة بوشاح من الصوف لكي يثبت كل شيء في مكانه. أتركوا الضمادة لمدة ساعة إلى ساعتين.
ومن أجل الحصول على أفضل النتائج عليكم أن تقوموا بهذا العلاج قبل الخلود إلى النوم واتركوا المرهم يتفاعل طوال الليل لأن مفاصلكم ستشفى بسرعة أكبر إذا لم تتحركوا. عندما تستيقظون من النوم أزيلوا الضمادة واغسلوا المنطقة بالماء الساخن.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo