عروض

عروض

أوريدو تطلق عرض "Dima Ooredoo" مع إمكانية تحويل الصيغ القديمة إلى العرض الجديد

10‏/06‏/2020

/ من r0mel

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو الجزائر عرضا جديدا "ديما أوريدو" والذي يأتي بمزايا وصيغ متنوعة، مع حجم إنترنت يبدأ من 8 جيغا للشهر حتى 70 جيغا إضافة إلى مكالمات مكالمات ورسائل مجانية نحو أوريدو والشبكات الاخرى، مع استعمال مجاني للفايسبوك و تطبيق أنا زيك و تطبيق أنا فليكس.
هذا وقرر متعامل الهاتف أوريدو الإستغناء نهائيا عن عرض "هيا" القديم ;تعويضه بالعرض الجديد Dima Ooradoo كما يسمح لأصحاب الإشتراكات القديمة haya وhashta و Gold djdida التحويل إلى العرض ديما أوريدو الجديد وذلك بتشكيل #500* والإستفادة من المزايا التالية: 

  • Dima 1200 : بسعر 1200 دج يستفيد الزبون من 8 جيغا إنترنت إضافة إلى امكانية الولوج للفايسبوك مجانا و تطبيق أنا زيك و أنا فليكس + مكالمات مجانية مع أوريدو + 100 دقيقة مكالمات مع الشبكات الاخرى+ 120 رسالة قصيرة .
  • Dima 2000 : بسعر 2000 دج يستفيد الزبون من 30 جيغا إنترنت إضافة إلى امكانية الولوج للفايسبوك مجانا و تطبيق أنا زيك و أنا فليكس + مكالمات مجانية مع أوريدو + 300 دقيقة مكالمات مع الشبكات الاخرى+ 200 رسالة قصيرة .
  • Dima 3500 : بسعر 3000 دج يستفيد الزبون من 70 جيغا إنترنت إضافة إلى امكانية الولوج للفايسبوك مجانا و تطبيق أنا زيك و أنا فليكس + مكالمات مجانية مع أوريدو + 700 دقيقة مكالمات مع الشبكات الاخرى+ 350 رسالة قصيرة .

* ثمن التحويل من العروض القديمة لأوريدو نحو عرض Dima ooredoo الجديد هو 200 دج. 



( Hide )
  1. كيفاش نرجع من ديما ل gold

    ردحذف
  2. اوريدوا ديما الحقارة و الرخس صراتلي بدلت الشريحة وخلاص

    ردحذف
  3. C'est des voleurs

    ردحذف
  4. علاه ديرو كيما هاك حشيتوهالنا

    ردحذف
  5. كيفاش نقدر نبدل من هاية للقولد

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo