عروض

عروض

هاتف Samsung A70 الأكبر في سلسلة A حتى الان .

26‏/03‏/2019

/ من B.Lotfi
 المرة الأولى التي سمع فيها الجمهور عن سلسلة Samsung Galaxy A في عام 2014. في ذلك الوقت ، لم يكن عملاق التكنولوجيا في كوريا الجنوبية جادًا في الفئة المتوسطة . لقد شاهدنا وجربنا عددًا من هواتف Galaxy A ، لكننا نعرف أن المزيد سيتم توفيرها. الأحدث هو Galaxy A70 الذي يتيح لك "الالتقاط والاتصال والتعرف على الوجه". تم ذكر هذا الجهاز مرة واحدة فقط في وقت سابق من هذا الشهر عندما قيل إنه مزود ببطارية 4400mAh ، مثل Galaxy A90.

يتمتع الهاتف الذكي الجديد بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة بتقنية Infinity-U من الحافة إلى الحافة بنسبة عرض 20: 9. مما يجعله هاتف ضخم ولكنه لا يزال يوفر قبضة مريحة ومثالية كما هو موضح. يقال إنه الأكبر في السلسلة ولكنه لا يزال يقدم تصميمًا أنيقًا للغاية.يأتي هاتف Galaxy A70 مزودًا بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن عدسة رئيسية بدقة 32 ميجابكسل فائقة الدقة وعدسة بدقة 5 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل رائعة. لأنه يأتي مع Optimizer Scene و Flaw Detection الذي يحدد مواطن الخلل - مما يساعد المصور على تحقيق الصورة المثالية دائمًا.




يوفر لك هاتف Samsung Galaxy A70 عمرًا طويلًا للبطارية مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع تقنية شحن فائق السرعة بقوة 25 واط. تمامًا مثل أحدث هواتف Galaxy الرئيسية ، يتميز هذا الهاتف بوجود ماسح ضوئي للبصمة على الشاشة. تشمل ميزات الأمان الأخرى Samsung Pass و Samsung Knox.
الجهاز جاهز بأربعة ألوان: الأبيض والأسود والأزرق والمرجاني. يضم One UI الذي يعتمد بالفعل على نظام التشغيل Android 9 Pie OS. كما يتم تضمين تلك الميزات الشائعة مثل Bixby و Samsung Pay و Samsung Health.
مواصفات الهاتف Samsung A70 :
نظام التشغيل : Android P9 مع واجهة One UI.
المعالج : (Octa Core(Dual 2.0GHz + Hexa 1.7GHz.
الشاشة : 6.7 انش Super AMOLED FHD+ و  1080*2400 بيكسل و Unfinity-U.
الأبعاد : 164.3*67.7*7.9 ملم     .
البطارية : بسعة 4400 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع .

الذاكرة العشوائية : 6/8 جيغا بايت .
داكرة التخزين الداخلية : 128 جيغا بايت .
الكاميرا اارئيسية : 32 ميجابكسل فائقة الدقة وعدسة بدقة 5 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل.
الكاميرا الأمامية : بدقة 32 ميغا بيكسل .
مميزات أخرى  :  ماسح ضوئي للبصمة على الشاشة.
( Hide )

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo