عروض

عروض

تطبيق "Youtube Go" لمشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت

28‏/09‏/2016

/ من r0mel
تطبيق غوغل الجديد لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت "يوتيوب غو".

ذكرت يوتيوب عبر مدونتها الرسمية يوم الثلاثاء أن شركة غوغل تعتزم إطلاق تطبيق خاص باليوتيوب مع تغييرات جذرية وبشكل جديد، وقالت أنه سيحمل تسمية "يوتيوب غو"، بحيث يمكن المستخدم من تصفح مقاطع الفيديو دون اتصال بالانترنت.

وأشارت إلى أن غوغل تختبر عددا من الحلول والميزات الجديدة لإدراجها في تطبيق "يوتيوب غو"، الذي تم تطويره من طرف المستخدمين في الهند للاستخدام بدون اتصال فقط، و يعتبر Youtube GO تطبيقا جديدا وليس تحديثا لتطبيق يوتيوب الحالي.
وبدأت غوغل في تطويره في الهند، وهناك تقوم باختباره قبل الإطلاق الرسمي لكافة المستخدمين في مختلف دول العالم، وذلك خلال الأشهر المقبلة.
وأوضحت أنه بالنسبة لتصميم التطبيق فإنه يتشابه كثيرا مع تطبيق اليوتيوب الحالي، مع مقترحات لمشاهدة مقاطع فيديو ذات صلة، كما يسمح بمعاينة الفيديو قبل فتحه، وبالإمكان ضبط جودة الفيديو قبل تحميله، فضلا عن إمكانية مشاركة المقاطع التي سيتم حفظها مع الأصدقاء.
التطبيق مخصص لمساعدة الجيل المقبل من المستخدمين فى التمتع بمحتوى الفيديو تحت الظروف الصعبة المتعلقة بالاتصال بالإنترنت، خاصة للمستخدمين فى الهند الذين عملوا على تطوير وتصميم التطبيق من البداية للنهاية.
( Hide )

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo