عروض

عروض

أبرز 4 عيوب في الرجل تكرهها المرأة ...يجب تجنبها

16‏/08‏/2016

/ من r0mel

لا تتقبل المرأة عيوب الرجل المتعلقة بشخصه أكثر من عدم تقبّلها للعيوب التي تعتري علاقتهما الشخصية. على سبيل المثال، هي قد تغّض النظر عن المشاكل والخلافات المستمرة بينهما لكنّها لا تتقبل فكرة أنه بخيل، وفي هذا الإطار رصدنا لكم أبرز 4 عيوب في الرجل لا تتقبلها المرأة أبدا.
1 • الرجل الجبان:
ترفض المرأة فكرة العيش مع رجٍل لا يستطيع حمايتها، على الأقل بالمعنى الرمزي للحماية. ورغم أنها في هذه الحالة تربح زمام
السيطرة على المنزل، لكنها في الوقت نفسه تفقد المعنى الأول لمفهوم الزواج الذي هو أن تكون مسؤولة من رجل. وهي في هذه الحالة تتصرف كأنها امرأة وحيدة مغبونة وتنظر الى زوجها كأنه فرد يشاركها حياتها اليومية لا أكثر.
2 • الرجل الاستهزائي:
لا تحب المرأة الرجل المستهزئ الذي يميل دائما الى الجو الهزلي لأنه لا يرضي كبريائها. وهي في هذه الحالة ستتحول الى شريكة هزليّة كي تستطيع التواصل معه، ما يشرع مسألة انتقاد الآخرين، لكنها تشعر بالإحباط الشديد حين تختلي بنفسها.
3 • الرجل البخيل:
هي أكبر العيوب التي تكرهها الفتيات في الرجال وتأسرها وتجعلها تذوق طعم الجحيم، فالرجل البخيل لا يمكن أن يتحلى بصفات الشهامة والبطولة ...، البنود الرئيسية التي تقوم عليها علاقة الثنائي.
4 • الرجل المتقاعس:
حين لا يستطيع الشاب تحّمل المسؤولية، فهو بالتالي يغلق الباب أمام إمكانية زواجٍ ناجح، ويترجم الخمول عادة في كافة نواحي الحياة
الاجتماعية والعاطفية والمهنية.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo