عروض

عروض

أعلى التطبيقات تحميلا على متجر "App Store" لهذا الأسبوع

18‏/04‏/2016

/ من r0mel
نستعرض معكم في هذه التغريدة وكما عودناكم كل أسبوع بعض التطبيقات المميزة التي تستحق التجربة ومنها بعض التطبيقات التي تتاح عادة للشراء ولكنها مجانا لفترة محدودة لأجهزة الآيفون والآيباد.

 قائمة بأفضل التطبيقات وأكثرها تحميلا لهذا الأسبوع لتخفيف هذا العبء عن المستخدمين:
1- لعبة Astro Attack :

هى لعبة مميزة لمستخدمى آىفون تتضمن الكثير من المغامرات التى تتضمن حماية سفينة فضاء من هجمات الأعداء، كما يمكنك استخدام القطع النقدية لشراء سفن جديدة وفريدة من نوعها.



2- تطبيق Banana:
يساعد هذا التطبيق مستخدمه على ابتكار صور وفيديوهات طريفة عن طريق إدراج الوجه بصور مشاهير الموسيقيين والسياسيين ونجوم السينما، مع إمكانية حفظ وإرسال الإبداعات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك.

3- لعبة Cubes: 

صممت هذه اللعبة لمحبى ألعاب الذكاء، إذ تعتمد على تنظيم المكعبات مع الألوان وتنظيم المكعبات فى شرائح معا فى شبكة لإضافة المزيد والمزيد من الألوان، حتى تحصل على مكعب قوس قزح.

4- تطبيق Serist:

يمكنك هذا التطبيق من متابعة البرامج التليفزيونية المفضلة لديك وتتبع الحلقات، كما يعطيك القدرة على معرفة عدد الحلقات التى لم تشاهدها وإنشاء قوائم الحلقات التى ترغب فى مشاهدتها.
5- تطبيق Yahoo Esports: 

يعطيك هذا التطبيق القدرة على مشاهدة حية وتغطية مباشرة للبطولات والرياضات، جنبا إلى جنب الأخبار العاجلة لعشرات المبارات والمسابقات لجميع الألعاب المفضلة لديك.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo