عروض

عروض

أعلى التطبيقات تحميلا على متجر "App Store" لهذا الأسبوع

تطبيقات الآيفون

07‏/04‏/2016

/ من r0mel
نستعرض معكم في هذه التغريدة وكما عودناكم كل أسبوع بعض التطبيقات المميزة التي تستحق التجربة ومنها بعض التطبيقات التي تتاح عادة للشراء ولكنها مجانا لفترة محدودة.
1- تطبيق "FrameLapse": 
 
تطبيق "FrameLapse" لمحبي صناعة الصور المتحركة "GIF" حيث يمكنك من التقاط حوالي 10 صور متتالية ليبدأ التطبيق وحده بصناعة الصورة المتحركة، ويمكنك أيضا تعديل بعض الإعدادات للوصول إلى الصورة المتحركة الأمثل لك.
2- تطبيق "Billy":
أصبحت الخدمات السحابية واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتنا والأمر الذي يصل بك لدفع مبالغ كبيرة شهريا على خدماتك السحابية، ولكن هذا التطبيق يمكنك من معرفة المبالغ التي تدفعها على خدماتك المختلفة عبر الإنترنت شهريا وينظمها لك بشكل جيد للغاية.
3- تطبيق "Yeti":  
تطبيق رائع للملاحظات يمكنك من تسجيل ملاحظاتك صوتيا أو كتابيا أو حتى عن طريق الرسم، ويعمل على مزامنة الملاحظات مع خدمتك السحابية "iCloud" بكل بساطة.
تطبيق سيساعد يوميا  على المدى الطويل في عملية تحسين الذكاء والاستجابة وبعض الأمور الأخرى؟ هذا هو التطبيق المناسب لك بكل ثقة.
5- لعبة "Color Switch"
 لعبة شبيهة بلعبة "Flappy Bird" في طريقة التحكم ولكن الفكرة مختلفة تماما، فأنت تمتلك كرة ملونة تسعى لاختراق الحواجز المختلفة المتشابهة معها في الألوان ولكن احذر فتلك الكرة لا تحتفظ بنفس اللون لمدة طويلة.


إقرأ أيضا
أعلى التطبيقات تحميلا على متجر "آب ستور" لهذا الأسبوع

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo