عروض

عروض

تعرف على مواصفات وسعر هاتف كوندور Plume P6 Pro

27‏/02‏/2016

/ من r0mel
أعلنت شركة كوندور الجزائرية رسميا منذ حوالي أسبوعين عن أحدث هاتف لها والذي يأتي تحت اسم "Plume P6 Pro" ويضم بطارية  ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير. 


ويقدم هاتف "Plume P6 Pro" شاشة بقياس 5.0 إنش وبدقة 1280×720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيغابايت، و 16 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 32 جيغابايت بواسطة كارت Micro SD. 
 ويضم الجهاز الذي يعمل بالإصدار 5.1 "لوليبوب" من نظام التشغيل أندرويد،  معالج من شركة Mediatek  رباعي النواة بتردد سرعته 1.3 جيغاهيرتز، كما يضم بطارية جيدة بسعة 4000 ميلي أمبير.
 كما يملك الهاتف الذي يزن 200 غرام كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل. 
أما عن سعر الهاتف فهو حوالي: 18400 دج. 


( Hide )
  1. هاتف رائع

    ردحذف
  2. هاتف سيئ

    ردحذف
  3. هل يدعم خاصية الجيل الرابع

    ردحذف
  4. السلام عليكم. انا اشتريت هاتف 6 برو ولكن برنامج صلاتك مايعمل ارجو منكم الفئدة.

    ردحذف
    الردود
    1. انا كذالك وبرنامج 360 security ايضا ...اريد معرفة لماذا ؟؟؟؟؟

      حذف
    2. أدخل العدادات النظام ابحث عن القائمة البيضاء دير إضافة للتطبيق و من بعد ok

      حذف
  5. افيدوني ماهو وضع السياح في هاتف condor p6plum السور والفيديو لايضهرو في المعرض و تخرجلي الهاتف في وضع السياح اغلاق افيدوني الله يحفضكم

    ردحذف
    الردود
    1. نعم سهلة هده مشكلة ادهبي الى الاعدادات___ ثم الامان___ تجيني خيار في اعلى وضع السياح مفعل اغلقيه

      حذف
  6. عندي الكاميرا الخلفية لا تعمل مع أني غير كيما شريتو كانت تمشي

    ردحذف
  7. لماذا لاتوجد خاصية enattantt
    عندما تتكلم مع شخص ويكون يتكلم متضهرلكش بلي راه يحكي

    ردحذف
  8. هل يدعم خاصية 4G

    ردحذف
  9. عندي الهاتف سالف الذكر عند شحنه ترتفع درجة حرارته الى حد أني إذا لمسته أحترق ما هو السبب شكرا

    ردحذف
  10. عندي هاتف condor p6 pro و الحمد لله كلشي مليح فيه و زدت درت تحديث مارشميلو اندرويد و البطارية تحكم مدة يوم و 12 ساعة كلشي الحمد لله

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم انا ثاني درت تحديث اندرويد 6،0 لاشارج تشد يوم ونصف نهار انترنت خفيفة سيستام ومني يتبدل بصح ما يقراش 4G

      حذف
  11. هاتف و تعريف جيد

    ردحذف
  12. هاتف شباب بصح فيه عيب و هو الوزن و هو لا يدعم الجيل الرابع

    ردحذف
  13. هناك هاتف condor p6 pro lte وهو تحسين ل p6 pro يدعم الجيل الرابع .هل تنصحوني باشترائه

    ردحذف
  14. كم يساوي ثمن زجاجة الامامية للهاتف

    ردحذف
  15. Sony and iphone مكانش غيرهم

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا اخوكم من تونس اريد ان اعرف ثمن شاشة سامسونج j1 2016

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا اخوكم من تونس اريد ان اعرف ثمن شاشة سامسونج j1 2016

    ردحذف
  18. اخواني انا انصحكم بهاتف oppo f1sالعملاق الذي اطلق في الجزائر سعره 34900دج جامي شفت كيفو تحفة 2017

    ردحذف
  19. كيف أحل مشكلة الطبقة المتراكبة

    ردحذف
  20. لماذا لايتم تشغيل الفايسبوك لايت بهاذا الهاتف ارجوا حل المشكلة في اسرع وقت

    ردحذف
  21. انا شريتو هايل بص ثقيل غير شي شوية

    ردحذف
  22. كبف الغي كلمة المرور او النمط؟

    ردحذف
  23. عندي مشكل في تحديث الاندرويد 6.0
    يقول هذه احدث نسخة. هل يوجد حل ام لا ممكن الرد

    ردحذف
  24. انا شريت ب6 lte راها مقلقاتني مشكلة التطبيقات المتراكبة واش والحل جديد يقولي راسي كسريه

    ردحذف
  25. انا شريت ب6 lte راها مقلقاتني مشكلة التطبيقات المتراكبة واش والحل جديد يقولي راسي كسريه

    ردحذف
  26. المشكلة نتاعو انو ساخن عندما العلب به مدة طويلة يسخن جدا حتى اذا اكون المسه احترق

    ردحذف
  27. راني باغي نشري هاتف بي6برو قداه الثمن
    نتاعو الان في الجزائر ارجو الرد وبسرعة

    ردحذف
  28. السلام عليكم انا راني حاب نشري واحد كيفاه نسجل ولا عيطولي 0697324252

    ردحذف
  29. لماذا هواتف كوندور لا تدعم IR

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo