عروض

عروض

آبل تطلق النسخة الرسمية من نظام iOS 9.2 مع دعم سيري للغة العربية

09‏/12‏/2015

/ من r0mel

أصدرت اليوم شركة آبل النسخة الرسمية من نظامها لأجهزة الآيفون والآيباد iOS 9.2 وذلك بعد إصدارها عدة نسخ تجريبية، ويضيف التحديث الجديد دعم اللغة العربية للمساعد الصوتي سيري بشكل رسمي، كما يقوم بإصلاح مشاكل مختلفة، ويقدم تحسين للعديد من التطبيقات المضمنة.
وشملت النسخ السابقة beta من الإصدار الأخير دعم خدمة AT&T’s NumberSync والتي تتيح للعملاء تبادل أرقام هواتفهم بين أجهزة متعددة وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل حتى عندما يكون الهاتف الرئيسي غير متواجد في مكان قريب، إلا أنها لم تتواجد ضمن التحديث الرسمي الصادر اليوم.
وقامت آبل بإصلاح العديد من المشاكل وإضافة بعض الميزات الجديدة البسيطة لخدمة الأخبار والموسيقى "Apple Music" والبودكاست Podcasts والكتب iBooks والذي حصل على بعض الوظائف المفيدة التي تعمل بتقنية اللمس 3D وغيرها من الإصلاحات.
ويقدم التحديث الجديد تحسينات تخص متصفح سفاري بما في ذلك تحسينات للتحكم بعرض سفاري داخل التطبيقات وسهولة الخروج منه بعد ذلك، وأصبح استخدام متصفح الويب جزء لا يتجزأ من تطبيقات الطرف الثالث، وبشكل أسهل وأكثر راحة من خلال يد واحدة.
وقام تحديث iOS 9.2 بإصلاح مشاكل ظهرت في النسخة الأخيرة والتي تقوم بإيقاف بعض التنبيهات دون سابق إنذار، كما قدم دعم لهواتف آيفون للتعامل مع محول الكاميرا USB أو Lightning to SD Card Reader والذي يتيح للمستخدم نقل الصور من كاميرا DSLR أو كاميرات أخرى إلى هواتف آيفون بدون مزامنتها مع جهاز الحاسب. 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo