عروض

عروض

الملف الصحيح لطلب تأشيرة فرنسا بالنسبة لطلبة الجزائريين وبدون رفض

02‏/12‏/2015

/ من r0mel
الملف المثالي لطلب تأشيرة شنغن فرنسا من الجزائر بالنسبة لطلبة الجامعات الجزائرية.

استمارة معبئة بالقلم الأسود و المعلومات الصحيحة و كاملة و بخط جيد و موقعة نفس توقيع جواز السفر (التوقيع يكون أمام عامل TLS). 
صورة شمسية حديثة بنفس حجم الصورة التي في جواز السفر .

تأمين سفر وأنصحكم بتأمين سفر axa لأنها شركة فرنسية -جزائرية و 15 يوم تكفي. حجز فندقي مؤكد في فرنسا Hو دعوة رسمية احجز في بوكينغ و تأكد من الحجز بمراسلة الفندق عن طريق الهاتف أو الإيميل و من الأحسن أن تكون فاتورة الفندق أكثر من 400 اورو ل 7 أيام. 
- حجز تذكرة ذهاب و إياب و من الأحسن إن تكون مع الخطوط الجوية الفرنسية.

- كشف حساب بنكي من الأحسن أن تضع حساب الكفيل (الأب أو الأم أو الأخ) و يكون مابين 1800 و 2000 اورو .

- نسخ أول 5 صفحات من جواز السفر مع نسخ صفحات إن أخذت فيزا سابقا .

- شهادة مدرسية أو تسجيل لسنة الحالية تطلبها من الجامعة التي تدرس فيها و بالفرنسية.

- بطاقة الطالب مع ترجمتها بالفرنسية .

- نسخة من شهادة الميلاد بالفرنسية .

- شهادة الحالة العائلية و الشخصية بالفرنسية.

- شهادة العمل لأب (أو لكفيل).

- كشف آخر 3 أشهر لراتب الأب لا تبالغ في المبلغ و اعلم أن أخر راتب لطلب فيزا هو 24000 دج .

- شهادة الانتساب للضمان الاجتماعي .

- شهادة الكفالة تكتب بالفرنسية و تصادق في البلدية و محتواها أن الكفيل سوف يتكفل بك بكافة المتطلبات المادية لسفر من نقل و إقامة ......الخ و يضمن بأن تعود لوطنه .

- جميع الوثائق تنسخ (الأصل و نسخة) و تكون حديثة , تاريخ استخراجها اقل من شهر.

ويجب أن يكون التاريخ المحدد لدخول و خروج من نطاق شنغن مطابق تاريخ لتأمين و حجز الفندق و التذكرة الطائرة أو الباخرة و تكون في أيام العطلة المدرسية .

منقول  akhdi
( Hide )
  1. سلام عليكم اخي ماذا لو كنت طالب وتاجر في نفس الوقة هل اقوم بدفعهمه معن لضمان الامر

    ردحذف
  2. سلام انا عامل في مؤسسه وطنيه واريد الذهاب
    لمدة 15يوم كسائح هل ترفض

    ردحذف
  3. افيدوني مع العلم أنني متزوج واي

    ردحذف
  4. سلام انا عامل في مؤسسه وطنيه واريد الذهاب
    لمدة 15يوم كسائح هل ترفض

    ردحذف
  5. خويا انا تاجر عندي روجيستر كومارس و مسوري كي حبيت نريڨل الدوسيي قالي مول لاجونس C20 تاعك لازم يكون فيه الشيفر دافار أكثر من 100 مليون باش يقبلولك ... مع العلم انو الشيفر دافار لي مصرح بيه انا هو عشرين مليون و ليبينيفيس تاعي زوج ملاين ربي يستركم فهموني

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo