عروض

عروض

تعرف على مواصفات هاتف Condor Allure A55 الجديد

10‏/11‏/2015

/ من r0mel
قامت شركة كوندور الجزائرية بعرض أحدث هواتفها مؤخرا في معرض MED-IT الدولي نهاية الشهر المنصرم وكان هاتف Condor Allure A55 أبرز ما قدمته الشركة في المعرض  حيث يتوفر الهاتف على مواصفات لا بأس بها.


يأتي هاتف Condor Allure A55 بشاشة بقياس 5.5 إنش من نوع AMOLED بدقة 720 بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل. 
ويعمل هاتف "Condor Allure A55" بمعالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.3 جيغا هيرتز من نوع MTK6735، كما يتوفر الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيغابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيغابايت قابلة للتوسعة حتى 32 جيغابايت عن طريق ذاكرة خارجية ميكرو أس دي. 
كما يحوي هاتف "كوندور Allure A55" على بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير، مع اعتماد تقنية الشحن السريع التي تسمح بشحن الهاتف في وقت قصير. أما سمك الهاتف فيبلغ 8.6 ميليمتر  ووزنه حوالي 213 غرام، يعمل بنظام التشغيل أندرويد لوليبوب 5.1، يقبل شريحتين مكرو سيم "Sim dual 4G" كما يأتي الهاتف بأربعة ألوان هي الأسود والأبيض، الرمادي والذهبي. 
الصفحة الرسمية للجهاز https://www.facebook.com/Condor-Allure-A55-436419503227790/?refid=8 

( Hide )
  1. هاتف غير جميل البطرية فقط كوندور شركة شتوية الان هواتف كوندور غير قابل للتحديث او التحميل مشكل كبير تعاني منو ولن نعرف لمذا الجواب لحل المشكل

    ردحذف
  2. هاتف غير جميل البطرية فقط كوندور شركة شتوية الان هواتف كوندور غير قابل للتحديث او التحميل مشكل كبير تعاني منو ولن نعرف لمذا الجواب لحل المشكل

    ردحذف
    الردود
    1. انا لدي هذا الهاتف ولا اعاني مشكل التحميل فهو جميل له ميزة البطارية والتدفق السريع جميل

      حذف
  3. لدي هذا الهاتف واعاني من مشكل التحميل

    ردحذف
  4. لدي هذا الهاتف واعاني من مشكل التحميل

    ردحذف
  5. عندي هذا الهاتف و اعاني من مشكل التحميل فهو غير جميل

    ردحذف
  6. هواتف كوندور سيئة جدا وباهظة الثمن والمشكلة الكبيرة اذا فسد الهاتف فإن مبلغ صنعه أكبر من ثمنه !!!!؟؟؟؟!!!!

    ردحذف
  7. متي نحصل علي تحديث الأندرويد

    ردحذف
  8. متي نحصل علي تحديث الأندرويد

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo