عروض

عروض

مواصفات سيارة رينو كويد 2016 الجديدة Renault Kwid

08‏/09‏/2015

/ من r0mel
مواصفات Renault Kwid 2016 : 
كما اوضحنا سابقا فالسيارة Renault Kwid واحده من سيارات المدينة وصغر حجمها يساعدها بشكل كبير في السير بطريقة سلسلة داخل المدن حيث تبلغ ابعاد السيارة 3680 مم للطول و 1580 للعرض ، كما انها مرتفعه عن الارض بشكل ملحوظ و يبلغ الارتفاع 180 مم .

 وعن التصميم الخارجي لها فهو يعبر بشكل اساسي عن روح شركة رينو في صناعة السيارات ، حيث الشبك الامامي عريض و ضخم و يتوسطة شعار رينو كما أن المصابيح الامامية كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية و بتقنية LED ومصابيح الضباب في اسفل المصد الامامي ذات شكل دائري ، ايضا يوجد بعض الخطوط و الانحناءات على غطاء المحرك .
 ومن الجهة الخلفية فالصندوق يفتح كله لأعلى ليوفر مكان لوضع الاغراض كما ان الاسطبات عريضة و ضخمة الحجم و يوجد في أعلى الصندوق جناح خلفي ، ومن الداخل فالسيارة بسيطة للغاية و بها شاشة في الكونسول الوسطي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ، ذلك بالاضافة الى شاشة المعلومات خلف الدركسون و التي تأتي بعداد سرعة رقمي ضخم .
 مواصفات المحرك Renault Kwid 2016 : 
– محرك سعة 0.8 لتر
– ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي

 أسعار Renault Kwid 2016 : 

وتعتبر سيارة‮ "‬Kwid‮" ‬أرخص سيارة في‮ ‬العالم،‮ ‬بمبلغ‮ "‬شوك‮" ‬وزهيد جدا لا‮ ‬يتجاوز‮ ‬4‮ ‬آلاف دولار،‮ ‬أي‮ ‬ما قيمته‮ ‬40‮ ‬مليون سنتيم جزائري‮. ‬وتم صناعة السيارة حسب المعطيات التي‮ ‬نشرتها الشركة الأم على أساس‮ "‬CMF‮". ‬ويبلغ‮ ‬طولها‮ ‬3670‮ ‬مم،‮ ‬وارتفاعها‮ ‬1579‮ ‬مم،‮ ‬وعرضها‮ ‬1478‮ ‬مم‮. ‬فيما‮ ‬يتسع صندوقها الخلفي‮ ‬لـ‮ ‬400‭ ‬لتر‮.‬

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo