عروض

عروض

الملف الكامل الخاص بطلب فيزا فرنسا... للجزائريين والمغاربة

07‏/03‏/2015

/ من r0mel

اولا بالنسبة للجزائريين:


1-استمارة طلب تأشيرة الإقامة القصيرة الأصلية formulaire، مملوئة بخط  واضح وموقعة.
2-صورة الهوية  ملونة واضحة على خلفية بيضاء وبحجم3.5X 4.5CM.
3-جواز سفرأو وثيقة سفرعادية صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل منتاريخ إيداع التأشيرة.يجب أن يحتوي جوازالسفر على صفحةأواثنين على الأقل  فارغةليضعواعليها تأشيرة دخول .
4-صورة لل5صفحات الأولى من جواز السفر،وجميع الصفحاتاللتي تحتوي على تأشيرات أوأختام دخول وخروج من دول شنغن والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى.
5- شهادة تامين السفر مستخرجة من اي وكالة تامين متل caat.caar.gam.....
6- اتبات الحالة المهنية للمعني:
         1-بالنسبة للعمال:
               -شهادة العمل الاصلية+نسخة طبق الاصل.
               -شهادة كشف الراتب لتلات اشهر التي تسبق موعد دفع الملف الاصلية +صورة طبق الاصل.
         2-بالنسبة للتجار:
               -السجل التجاري الاصلي +صورة طبق الاصل.
               -الترجمة بالفرنسية للسجل التجاري+صورة طبق الاصل.
               -شهادة تحديت الانتساب للضمان الاجتماعي لغير الاجراءmise à jour CASNOS الاصلية+صورة طبق الاصل.
               -شهادة النشاط ورقم الاعمال C20 الاصلية+صورة طبق الاصل.
               -كشف الرصيد البنكي بالدينار لتلات اشهر الاخيرة.+صورة طبق الاصل.
       3-بالنسبة للطلبة:
                -شهادة مدرسية الاصلية+صورة طبق الاصل.
                -شهادة العمل+شهادة كشف الراتب لتلات اشهر الاخيرة لاحد الوالدين.
       4-بالنسبة للمتقاعدين:
                -شهادةالدخل من الصندوق الوطني للتقاعد تحتوي على الاجر الشهري.

7-اتبات سبب الزيارة:
        1- بالنسبة لفيزا زيارة عائلية شهادة دعوة hebergement الاصلية مستخرجة من البلديةتغطي الفترة المقصودة للإقامة+صورة طبق الاصل لها.
        2-بالنسبة لفيزا سياحة شهادةحجز في  الفندق مؤكدة، اوشهادة استاجار منزل بفرنسا.+صورة طبق الاصل لها.
        3-بالنسبة لفيزا عمل دعوة عمل من شريك تجاري أوصناعي في فرنسا.


تانيا بالنسبة للمغاربة:


1-استمارة طلب تأشيرةالإقامة القصيرةالأصلية formulaire، مملوئة بخط واضحوموقعة.
2-صورتين للهوية  ملونة واضحة على خلفية بيضاء وبحجم3.5X 4.5CM.
3-جواز سفر أووثيقة سفرعاديةصالحة لمدة تلات أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء التأشيرة المحتملة.يجب أن يحتوي جوازالسفر على صفحةأواثنين على الأقل  فارغةليضعواعليها التأشيرة.
4-صورة للصفحة الأولى من  جواز السفر،وجميع الصفحات  اللتي تحتوي على تأشيرات أوأختام دخول وخروج من  دول شنغن.
5-شهادة تامين السفر.
6-اتبات الحالة المهنية للمعني:
        1-بالنسبة للعمال:
                -شهادة العمل الاصلية+نسخة طبق الاصل.
                -شهادة كشف الراتب لتلات اشهر التي تسبق موعد دفع الملف الاصلية +صورة طبق الاصل.
                -ملخص السنوات المهنية الصادر عن CNSS الاصلي.
                -تلات كشوف للرصيد البنكي الاخيرة.
       2-بالنسبة للتجار:
               -السجل التجاري الاصلي +صورة طبق الاصل.
               -القانون الاساسي للمؤسسةstatuts .
               -شهادة الترخيص لمزاولة النشاط للعام الساري.
               -تلات كشوف للرصيد البنكي الاخيرة.
       3-بالنسبة للطلبة:
                -شهادة مدرسية .
                -شهادة التكفل بكل المصاريف من احد الوالدين.
                -شهادة اتبات الموارد المالية لاحد الوالدين المتكفل بالمصاريف.
      4-بالنسبة للمتقاعدين:
                -شهادة اتبات الحصول على التقاعد مستخرجة منCNSS, CIMR.
                -تلات كشوف للرصيد البنكي الاخيرة.
7-اتبات سبب الزيارة:
        1- بالنسبة لفيزا زيارة عائليةشهادة دعوة hebergement الاصلية مستخرجة من البلديةتغطي الفترة المقصودة للإقامة+صورة طبق الاصل لها.
        2-بالنسبة لفيزا سياحة شهادةحجز في الفندق مؤكدة، او شهادةاستئجارمنزل في فرنسا.+صورة طبق الاصل لها.
        3-بالنسبة لفيزا عملدعوة عمل من شريك تجاري أوصناعي في فرنسا.+امر بمهمةordre de mission .

( Hide )
  1. بانسبة للحرفيين

    ردحذف
    الردود
    1. rani hab nhi fransa
      0561676344

      حذف
    2. بالنسبة لي انا لدي حق اكتساب الجنسية الفرنسية ولدي ملف لطلب الجنسية في فرنسا ولدي رقم الملف الخاص بي

      حذف
    3. لو سمحتم جابوني انا لدي الحق فالحصول على جنسية فرنسية تقدمت وحصلت على الرد وقمت باستخراج جميع الاوراق المطلوبة مني ولدي رقم الملف الخاص بي هل يحق لي طلب التاشيرة لاكمال حقي في اكتساب الجنسية في فرنسا وا ماذا يجب ان افعل

      حذف
    4. لو سمحتم جابوني انا لدي الحق فالحصول على جنسية فرنسية تقدمت وحصلت على الرد وقمت باستخراج جميع الاوراق المطلوبة مني ولدي رقم الملف الخاص بي هل يحق لي طلب التاشيرة لاكمال حقي في اكتساب الجنسية في فرنسا وا ماذا يجب ان افعل

      حذف
    5. انت تروح لقنصلية طالب باسبور احمر اصلا تديلهم لبابي وبعددير رونديفو على باسبور. يعطوك مدة وبعدتدي باسبور احمر تسافر فيه مدام عندك جنسية معندكش حق في الفيزا تسافر بالباسبور بصح ادي معاك باسبور الجزائر واسال ثم مليح

      حذف
    6. عندي مشكلة ممكن تسعدوني

      حذف
  2. يا اخي انا ماشي خدام ودرت رونديفو عندي افامي رايح ليهم وبعتولي برجومو واش ندي معايا لسفارة وراني داير رونديفو انتضر الجواب في اقرب وقت

    ردحذف
    الردود
    1. روح عندهم هوما يقولولك ماتقارعش

      حذف
    2. و لازم دير رونديفو فالأول باش يزيفطولك سرتافيكا ديبارجموا

      حذف
    3. و لازم دير رونديفو فالأول باش يزيفطولك سرتافيكا ديبارجموا

      حذف
    4. انا تامي اعندي اختي انتما او خالي او عيات اماما اتروح

      حذف
    5. انا طالب جامعي و عندي عمتي تبعتلي ايبرجومو
      نقدر نلقا كاش جامعة نكمل تم بلا ما نولي
      و كيفاش ندير ؟

      حذف
  3. السلام عليكم أخي أنا خدام عندي محل + سجل تجاري .مي مارانيش مسوري و أجري الشهري غير ثابت قولي كيفاش ندير و واش لازملي فالدوسي و المبلغ لي المداع فالبنك وبارك الله فيك

    ردحذف
  4. السلام و عليكم اخي انا طالب ثانوية عندي بارجومو اريد زيارة خالتي في فرنسا فالرجاء ما هي الوثائق المطلوبة لطلب تاشيرة السفر الرجاء الرد في اقرب وقت شكرا

    ردحذف
  5. بانسبة للطلبة الاقل من 18 سنة و والدهم يذهب ويرجع مع العلم انه يمتلك فيزا فرنسية لمدة 5 سنين

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. انا عاد اخدمت هادى 6 شهور يمكن ليا انطلب الفيزا لفرنسا

    ردحذف
    الردود
    1. هادا سؤال مليح نتمناو نشوفو رد تاعو

      حذف
    2. هادا سؤال مليح نتمناو نشوفو رد تاعو

      حذف
    3. ادا كنت عامل تقدر لكن إذا كنت تاجر فمن الأفضل تنتظر سنة

      حذف
    4. ايه تقدر انت عامل كاتب اعمرلك ثلث فيش دبي وحطلك تخلص ربع ملاين وثلثميا لشهر + تيتر كونجى + وان شاء الله فيها خير

      حذف
    5. على الاقل 3 سنوات من عمل

      حذف
  8. نحن نقوم بالحجز لكم فى افخم الفنادق فى مدينة شرم تعرفوا معنا على اسعار فنادق شرم الشيخ نحن متميزون فى تنفيذ رحلات رائعة
    http://egazatona.blogspot.com.eg/2016/05/01227777691_21.html

    ردحذف
  9. انا بعثت الملف تاع طلب التأشيرة في 27/09/2016 واليوم عيطولي قالولي لازم تبعثيلنا لورولفي بونكار تاع ستة اشهر الاخيرة .مافهمتش واش من رولفي .ولا هو نفسوا شهادة كشف الراتب

    ردحذف
    الردود
    1. هو شهادة كشف الراتب ديري بالك لازم متغلطيش .ديري فرق كبير كبير

      حذف
  10. انا طالبة اريد اذهاب لرحلة سياحية لفرنسا لعند خالتي انا واخي مع العلو ان والدي ووالدتي متوفيين فهل يقبلولي في الملف سهادة العمل وكشف الراتب لخالتي لي انا رايحة لعندها بفرنسا

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هذا جيد لاكن خالتك دير ليكم هي تتكفل بالمصاريف كامل في حالة معندكومش دراهم كامل

      حذف
  11. هل يوجد titre de congé في الملف بالنسبة للعمال

    ردحذف
    الردود
    1. تيتر كونجي يلزم عند كل خروج من الجزائر يشوفوه في المطار سينو ميخلوكش تخرج

      حذف
  12. هل يوجد titre de congé في الملف بالنسبة للعمال

    ردحذف
  13. من فضللكم انا مانيش خدامة وماكثة بالبيت ومتزوجة وحابة اروح زيارة عند اخي لفرنسا واش هوماالوثائق المطلوبة باش ندفعهم للقنصلية جاوبني

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك طلي فيزا conjoint d'un ressortissant
      الملف سهل نسبيا فقط إثبات الإقامة بالنسبة للمضيف في فرنسا واثباث صلة القرابة بينكم جواز سفر ونسخة عنه

      حذف
  14. السلام عليكم
    انا اريد فيزا من اجل الدهاب لاداوي نفسي لكن لا اعرف

    ردحذف
  15. انا متزوجة من جزاءيري عندو الجنسية ولي بنتان عندهم الجنسية الفرنسية واريد زيارة زوجي ماهو الملف مع العلم انه رفضو عقد زواجي بسبب ان زوجي كان متزوج باخرى في الجزاير وطلقها والان اصبحت انا زوجته واريد الذهاب عند زوجي فماذا افعل

    ردحذف
    الردود
    1. هل يمكن رفض عقد الزواج لاني متزوجة حاليا مع فرنسي وانتضر في عقج ولم يصلني بعد علما انني قمنا بيداعه سنة الماضية

      حذف
  16. اريد الذهاب لبيت خالي في فرنسا مع العلم أنني طالبة جامعية و أبي غائب يعني لا أملك كشف الراتب لا لي و لأبي ؟؟؟ ماذا يجب أن أفعل أريد الرد من فضلكم

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك طلب فيزا conjoint d'un ressortissants

      حذف
    2. يديرلك خالك .بلي يتحمل كامل المصاريف و لاتحتاجين لا كشف راتب ولا شهادة عمل و لا شيء

      حذف
  17. Quel age ?? 16 Peut être obtenu???

    ردحذف
  18. انا متزوجة وام لطفلين اريد الذهاب انا وزوجي .ونريد الاقامه الدائمه بفرنسا .. ماهي الاجراءات المطلوبة

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن الحصول على الإقامة الدائمة هكذا فيجب البقاء على الأراضي الفرنسية مدة من الزمن قبل الحصول على إقامة مؤقتة إلا في حالة وجود عقد عمل قادم من فرنسا لك او لزوجك فيمكنك التقدم على طلب تأشيرة إقامة طويلة وهي صعبة لكن يمكنك الذهاب بفيزا سياحية وتسجيل ابنائك في المدرسة يمكنهم الدراسة حتى وان كانوا دون وثائق وبعد مرور 3 سنوات من تمدرسهم يمكنك انت وزوجك الحصول على وثائق الإقامة

      حذف
  19. اريد طلب تاشرة فرنسا

    ردحذف
  20. اما عن المتقاعدين فكيف احصل على التاشيره

    ردحذف
  21. اريد معرفة ملف طاكسيور

    ردحذف
  22. متزوجة بجزائري يحمل الجنسية الفرنسية وحبيت نعمل طلب تاشيرة لكني مترددة وخايفة يجيني الرفض لانو عملنا عقد زواج جزائري ...هو متمتع وانا عايشة عند اخي يوم يتبسم وعشرة مشنف

    ردحذف
  23. Salam Stp j'ai une fille et j'ai 18 ans t3araft 3la wa7ed rajel saken f la France bghit nemchi l3ando mais je sais pas chno khasni ndir ? Stp répond obligatoire

    ردحذف
    الردود
    1. لازم يا بنتي شاوري ولديك أو كي تكبري او تولي. تاع دار مبعد ساهل لحال

      حذف
  24. ماهي نسبة حصول عامل مهني راتبه 18000 (مليون وثمانمئة) على فيزا مع العلم انه يملك دعوة من صديقه.

    ردحذف
  25. فكيف احصل على التاشيره

    ردحذف
    الردود
    1. كيف يمكنني ان احصل علي تاشيرة ومهاي الوثائق المطلوبة

      حذف
  26. ارجوكم ساعدوني كيف احصل عل تاشيره وما هي اسرع طريقه

    ردحذف
  27. زوجي يعمل موظف في فرنسا منذ شهرين و مدة عمله ستدوم لأربع سنوات
    و انا أم لبنتين
    إبنتي الكبرى تدرس سنه ثانية إبتدائي
    و الصغرى 3 سنوات
    ما هي الاجراءات التي تجب علي للالتحاق بزوجي هناك
    انا قدمت على طلب فيزا سياحية في 22جانفي القادم
    ما رأيك و كيف يمكنني ان ابقى مع زوجي ..
    و شكرا لكم .

    ردحذف
    الردود
    1. لازمك زوجك يتقدم إلى ولاية المقيم فيها في فرنسا بطلب جلب العائلة وعند الموافقة يبعتولك الوثائق خاصة تتقدمي بالطلب إلى العاصمة ( ظروري) أوفي وبعد يتصلو بيك

      حذف
    2. يجب على زوجك يبعثلك اوراق بلى موضف + يبعثلك كشف راتب + لزم كون مبلغ مقبول+ هكدا مدولك تاشيرة انتى وبناتك

      حذف
  28. ما هو الملف الجديد لطلب تأشيرة الى فرنسا 2017

    ردحذف
  29. انا ماكثة في البيت أريد زيارة إلى صديقتي ما هو الملف للحصول على تأشيرة

    ردحذف
  30. انا حاب نطلب فيزا الى فرنسا هل من شريكة نتزوج ونخرج معا هذا رقمي انا انتظر 0697461795

    ردحذف
  31. السلام عليكم انا معاق واريد مساعدة 0781883750 وشكر

    ردحذف
  32. السلام عليكم تريد خالتي بفرنسا التكفل بي ماهي شروط او الوثائق اللازمة اتمنى الرد في اقرب وقت و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. تبعثلك برجمة + انت دير كونت اورو + هدا مكان

      حذف
  33. 1-استمارة طلب تأشيرة الإقامة القصيرة الأصلية formulaire، مملوئة بخط  واضح وموقعة.
    2-صورة الهوية  ملونة واضحة على خلفية بيضاء وبحجم3.5X 4.5CM.
    3-جواز سفرأو وثيقة سفرعادية صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل منتاريخ إيداع التأشيرة.يجب أن يحتوي جوازالسفر على صفحةأواثنين على الأقل  فارغةليضعواعليها تأشيرة دخول .
    4-صورة لل5صفحات الأولى من جواز السفر،وجميع الصفحاتاللتي تحتوي على تأشيرات أوأختام دخول وخروج من دول شنغن والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى.
    5- شهادة تامين السفر مستخرجة من اي وكالة تامين متل caat.caar.gam.....
    6- اتبات الحالة المهنية للمعني:
             1-بالنسبة للعمال:
                   -شهادة العمل الاصلية+نسخة طبق الاصل.
                   -شهادة كشف الراتب لتلات اشهر التي تسبق موعد دفع الملف الاصلية +صورة طبق الاصل.
    -ملخص السنوات المهنية الصادر عن CNSS الاصلي
    -القانون الاساسي للمؤسسةstatuts .
    بنسبة للجدد 2017

    ردحذف
  34. انا من الجزائر حطيت الملف طلب فيزا لفرنسا عندي ١٦ يوم ومرجعوليش نورمال جواب svp

    ردحذف
  35. سلام عليكم. أنا طالب باحث في سلك الدكتوراه، وأرغب في حصول على الفيزا من أجل زيارة فرنسا، هل هناك تسهيلات مع الطلبة الباحثين ؟ وهل ضروري أن يكون عندي حساب بنكي ويتوفر على مبلغ معين؟ وهل فى الإمكان الحصول عليها؟وشكرا لك مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. ادا كنت جزائري فليس ظروري أن يكون لديك مبلغ مالي في البنك لأنهم سحبو هذا الشرط

      حذف
    2. اختي انا طالب باكالوريا لازم يعود عندي كونط بنكي اورو ولا ميش شرط ؟

      حذف
    3. هاد شهور صار مبطلوب كونط بنكى صار مطلوب بدينار وباورو

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  36. انا طالبة مغربية أريد الحصول على فيزا سياحية إلى فرنسا مع العلم أنني اتوفر على حساب بنكي لكن الوالدين متوفي هل يمكنني دالك وماهي الوثائق

    ردحذف
  37. سلام عليكم عفاكم واش الفحص الطبي ضروري ولا نمشي ت لفرنسا و نديرو

    ردحذف
  38. سلام تحيا ليكم كبيرة خووتي
    عندي سؤال مهم من فضلكم هل الخدمة الوطنية مهمة في طلب الفيزا الي فرنسا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لالالا مش مهمة مش داخلة معا قونصيلة

      حذف
  39. والدي رحمه الله يملك بطاقة هوية يحمل من خلالها الجنسية الفرنسية ، اىبطاقة صادرة عام 1957 .هل يمكن لي من خلالها طلب الجنسية من خلال هذه الوثيقة الرسمية

    ردحذف
  40. ماهي أهم الاجراءات التي يجب ان اتخذها من أجل طلب الجنسية

    ردحذف
  41. والدي رحمه الله يملك وثيقة رسمية تتمثل في بطاقة يحمل من خلالها الجنسية الفرنسية ، وهاته البطاقة صارة عام 1957 .
    و السؤال المطروح هل لي من خلال هاته الوثيقة المطالبة بالجنسية الفرنسية وإن كان نعم ما هي اهم الاجراءات المتبعة لذلك .
    أرجوا الرد من فضلكم .

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كان عمرك اقل من 18 سنة ممكن جدا لاكن ماشي واجب عليهم

      حذف
  42. انا عندي شهادة تكوين مهني نقدر نحكم باش نجيب لبرجمو

    ردحذف
    الردود
    1. كفاش نقدر نسجل روحي باش نجيب التاشيرة

      حذف
  43. انا مطلقة و عندي ولد و عندي اخي في فرنسا عندو الجنسية الفرنسية عندي طلبي للفيزا هل يمكنني اخذ ابني معي مع العلم ان الحضانة و الولاية من حقي و هذا في حكم المحكمة ارجو الرد في اقرب وقت

    ردحذف
    الردود
    1. نعم واذا اردتي توضيح اكثر اتصلي على 0671055068

      حذف
  44. انا مطلقة و عندي ولد و عندي اخي في فرنسا عندو الجنسية الفرنسية عندي طلبي للفيزا هل يمكنني اخذ ابني معي مع العلم ان الحضانة و الولاية من حقي و هذا في حكم المحكمة ارجو الرد في اقرب وقت

    ردحذف
    الردود
    1. هيه اختى عندك حق وتقدري تدى ابنك معاك مكانش مشكلة خلاص

      حذف
  45. كيف يمكنني ان تسجل نفسي في طلب تاشيرة

    ردحذف
  46. عمري 22 سنة ماكتة في البيت لكن ابي كان يعما مع المحاربين القدماء الجزائريين مع الجيش الفرنسي هل لدي حق في اخد فيزا لفرنسا

    ردحذف
    الردود
    1. هاهي جات بنت الحركي تحوس على فيزا قالت بباها كان خدام مع الجيش الفرنسي هههههههه متحشميش صحيحت الوجه

      حذف
    2. HHHHHHHHHHHHHHHHHHH

      حذف
    3. طبعا لديك الحق ، احضري معكي فقط جواز السفر + شهادة القوادة تاع ابوكي + شهادة اقامة من منظمة الحركى القدماء الجزايريين

      حذف
    4. لماذا تتكلم مع الناس بهذا السوء ؟

      حذف
    5. كل من قال لكي كلام جارح وكلام سوء لا تردي عليهم لأنهم ليس بشر صادقين بل إنهم مشكوك في حياتهم و مشكوك في إنتمائهم لأنهم ببساطة منافقين

      حذف
  47. انا ابي ليس له عمل وخالي عنده فيزا هل يستطيع تكفل بي

    ردحذف
  48. انا امراة متزوجة ولدي اربعةاولاد وماكثة بلبيت اريد ان اذهب عند اختي عطله ماهي الوثائق المطلوبة لطلب تاشيرة ارجوكم الرد وبارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. اختك تبعثلك برجمو هد اول شيء + انتى تعملى كونط بنكى

      حذف
  49. انا المدعو ميلود محمد اريد الذهاب الى فرنسا للبحث ن عائلتي وارجو المساعدت في كيفية الوصول وماهي الوثائق المدعمة في حيازةالفيزا اسرع

    ردحذف
    الردود
    1. الله يفرجها عليك خويا ويجمعك بعائلتك انشاء الله في اي مدينة عائلتك

      حذف
  50. من فضلكم انا لا اعمل تتقاضى تقاعد والدي واخذت موعد ولا اعرف الملف مما يتكون دلوني

    ردحذف
  51. السلام عليكم
    انا عندي جدي يعيش في فرنسا منذو حوالي 40 سنة واريد زيارته كيف اطلب فيزا للخروج من الجزائر نحو فرنسا وبلعلم اني لا اعمل

    ردحذف
  52. سلام عليكم جميعا إخواني
    انا متزوجة بمغربي مقيم بفرنسا و قد قام بدفع طلب التجمع العائلي ولحد الان لم نتوصل باي رد و فكرت ان أتقدم بطلب تأشيرة الفيزا للذهاب إلى زوجي ماهي الوثائق المطلوبة و هل من اخت أو أخ نفس حالتي وشكرا واتمنى الحواب

    ردحذف
  53. سلام ولا احد عندو فكرة ولا جواب 😢😢😢😢😢

    ردحذف
    الردود
    1. اختى لزم رجلك يبعثلك وثائق تاعو حتى تقدري تتقدمى بملف للقنصيلة وتعملى تاشيرة لو ميبعثلك راجلك وثائق
      معندكش كيفاش رح ديري + لو انتى معك شهادة او شيء اخر رح نرد عليك بطريقة اخرا

      حذف
    2. انا ايضا زوجي مقيم بفرنسا منذ 30 سنة و عنده بطاقة الاقامة ...و اريد الحصول على بطاقة الاقامة علما انه ليس لدي اولاد معه.....ما الملف المطلوب وأين يتم دفع الله ثائق

      حذف
  54. هل استطيع الحصول على تاشيرة للحاق بزوجي لفرنسا فهو غير مدمج غي عمله وانا عقود ماقبل التشغيل.واداكان هناك حلول فارجو المساعدة

    ردحذف
  55. اريد الهجرة الى فرنسا و يس لدي راتب شهري لوالدي لكن انا طالب عن بعد فكيف يكون الحل

    ردحذف
  56. تاشيرة دخول فرنسا بالنسبة لابناء الاوربيين من الجزائر

    ردحذف
  57. اد لم يتواجد الوالدين للتكلف بالمصاريف هل يمكن ان تعوضهم الاخت

    ردحذف
  58. ان حرافي متحصل على بطاقا حرافيت مي منيش مسوري ممكن نتحصل على التاشيرة

    ردحذف
  59. ان حرافي متحصل على بطاقا حرافيت مي منيش مسوري ممكن نتحصل على التاشيرة

    ردحذف
  60. انا والدي مريض عندو الزهايمر وحياتو كامل في فرنسا حاب نعرف كفاش ندير باش نروح معاه يداوي

    ردحذف
  61. انا والدي مريض عندو الزهايمر وحياتو كامل في فرنسا حاب نعرف كفاش ندير باش نروح معاه يداوي

    ردحذف
  62. والدي مريض عندو زهايمر وهو كان يعالج في فرنسا ماهو العمل كي ادخل معه مع العلم ان متقاعد في فرنسا

    ردحذف
  63. والدي مريض عندو زهايمر وهو كان يعالج في فرنسا ماهو العمل كي ادخل معه مع العلم ان متقاعد في فرنسا

    ردحذف
    الردود
    1. طبيب ليخدم سرتفيكا لبنك ادرلك معاه فى سرتفيكا بلى وحد لزم اروح معاه وملف باقى يخدمولك كاتب وتروح ان شاء الله

      حذف
  64. انا حاب روح سياحة الى فرنسا واش المطلوب في ملف التاشيرة

    ردحذف
  65. ابي عندو الجنسية الفرنسية وانا من مواليد 1977هل من مزايا

    ردحذف
  66. ابنتي قاصرة لما وضعت الملف طلبو مني شهادة الملاد هل هي ضرورية يجب ان الحقها بالملف

    ردحذف
    الردود
    1. ايه لازم شهادة ميلاد ولازم كونت اورو باسمك لانك انت لراح تتكفل بيها

      حذف
  67. ما هي الخطوات لطلب الفيزا انا من الجزائر وعامل وهل صحيح يجب يكون مبلغ مالي فالبنك

    ردحذف
    الردود
    1. عامل يلزم كاتب يعملك فى فيش دبي انك تخلص فى شهر ربع ملاين وثلثميا + ويعملك تيتر قونجى

      حذف
    2. -شهادة العمل الاصلية+نسخة طبق الاصل.
      -شهادة كشف الراتب لتلات اشهر التي تسبق موعد دفع الملف الاصلية +صورة طبق الاصل.
      2-بالنسبة للتجار:
      -السجل التجاري الاصلي +صورة طبق الاصل.
      -الترجمة بالفرنسية للسجل التجاري+صورة طبق الاصل.
      -شهادة تحديت الانتساب للضمان الاجتماعي لغير الاجراءmise à jour CASNOS الاصلية+صورة طبق الاصل.
      -شهادة النشاط ورقم الاعمال C20 الاصلية+صورة طبق الاصل.
      -كشف الرصيد البنكي بالدينار لتلات اشهر الاخيرة.+صورة طبق الاصل

      حذف
    3. اخي و يلي يخلص مليون و ثلاث مية كيفاه ندير

      حذف
  68. ما هي الخطوات لطلب الفيزا انا من الجزائر وعامل وهل صحيح يجب يكون مبلغ مالي فالبنك

    ردحذف
  69. اسلام انا تونسي اعيش في تونس انجبة طفل من أمراة فرنسية هي الان حامل في الاشهر الاخيرة و انا اريد الذهاب اليها و لا اعرف كيف اتصرف او ماهي الاوراق الامطلوبة ارجوكم لا تبخلو عني بالمعلومات الازمة شكرا

    ردحذف
  70. اسلام انا تونسي اعيش في تونس انجبة طفل من أمراة فرنسية هي الان حامل في الاشهر الاخيرة و انا اريد الذهاب اليها و لا اعرف كيف اتصرف او ماهي الاوراق الامطلوبة ارجوكم لا تبخلو عني بالمعلومات الازمة شكرا

    ردحذف
  71. انا في حيرة من امري ارجو الرد في اسرع وقت ممكن شكرا

    ردحذف
  72. اريد الحصول علي تاشيرة فرنسا من اجل العلاج انا اعاني من الام في راسي اريد اجراء عملية في فرنسا

    ردحذف
    الردود
    1. لزم طبيب ادرلك سرتفيكا بلى لزمك علاج فى فرنسا هكدا رح تسهلك امور وباقى ملف اكملو كاتب ولزمك كونط اورو اكون فيه مبلغ حوالى سات ميل اورو هكدا مدولك تاشيرة

      حذف
  73. السلام عليكم انا لديا رونديفو تاع أربع أشخاص في اميل واحد
    وذلك لايقبل عند القنصل فما هوا الحل

    ردحذف
  74. انا يمني مقيم بالمملكه العربيه السعوديه تعارفت مع بنت مغربيه مقيمه في فرنسا وتعمل كوافير شلون اقدر اروح لها والغرض زواج وش الوثايق المطلوبه او هل تقدر هي تعطيني فيزا طلب خاص ارجو الرد وجزاكم الله خير الجزا وشكرا

    ردحذف
  75. انا يمني مقيم بالمملكه العربيه السعوديه تعارفت مع بنت مغربيه مقيمه في فرنسا وتعمل كوافير شلون اقدر اروح لها والغرض زواج وش الوثايق المطلوبه او هل تقدر هي تعطيني فيزا طلب خاص ارجو الرد وجزاكم الله خير الجزا وشكرا

    ردحذف
  76. بالنسبة الافراد الجيش المنتهية عقوديهم

    ردحذف
  77. اريد اجابة من فضلكم

    ردحذف
  78. انا خاوتى مفهمت والو مواف ندير يعطونى ومحرقتش فيزا زوج مرات هوما يعطونى ودك نفس دوصى لموالف ندى بيه ممدوليش زوج مرات ملقيتش مشكل وين الى عندو حلول رد عليا

    ردحذف
  79. السلام أخي
    أمتلك السجل التجاري لكن لم أنتسب بعد للضمان الاجتماعي لغير الاجراء CASNOS مع علم أنه لدي للضمان الاجتماعي CASNOS كموظف من فبل و مازال مفعل .
    هل من أفكار أو نصائح من أجل الاخير
    مشكور على الجهد أخي1

    ردحذف
  80. السلام عليكم ممكن وحد يقولى من فضلكم انا اريد طلب فيزا الى فرنسا لزيارة ابن عمي لكي احضر الى عرسه انا عامل في مؤسسةوطنية ماهو الدوسي الدي استخرجه هل استخرج الدوسي الاول ام الرونديفو الاول

    ردحذف
  81. السلام اخي الكريم انا طالب اريد الحصول على تاشيرة لدهاب عند عمتي كيفاش ندير من فضلك اخي ????

    ردحذف
  82. انا راني نقرا تمهين عندي بارجومو اريد زيارةابن عمي في فرنسا فالرجاء ما هي الوثائق المطلوبة لطلب تاشيرة السفر الرجاء الرد في اقرب وقت شكرا

    ردحذف
  83. السلام عليكم انا عاملة بقطاع الصحة و اريد الحصول على فيزا من اجل السياحة لكن راهم يقولو سيت راه موقف واش راه يعمل ولا لا لا؟؟؟؟ واش لازم ايبارجومون ولا لا لا ?? و انا من ولاية تلمسان يلا كاين للي ممكن يساعدني الله يحفظو يقولي

    ردحذف
  84. السلام عليكم أنا مغربية مقيمة بتركيا واخي يعيش بفرنسا ومتزوج من فرنسية وابن عمة زوجة أخي يريد الزواج مني وهو فرنسي الأصل والأن يريد أن أذهب اليه الي فرنسا ما العمل وماهي الوثائق اللازمة لكي أذهب اليه أرجوك أخي أجبني

    ردحذف
  85. خاصني واحدة تكون عندها الوثائق الفرنسية لاني حاب نروح لفرنسا لمن يهمها الامر الاتصال 0664169572

    ردحذف
  86. ليقرأ تعليقي بليز يجوبني حكمت رانديفوا انا طالبة والديا مطالقين متكفلة بيا جداتي وكالة عطتها الجدي في دوسي نحط فيش دو باي نتاع جدي ؟
    و سرتفيكة برجوموا لازم يكن من عائلة ؟ او ندير.حجز فندقي احسن بليز جوبوني

    ردحذف
  87. اعطوني ملف فيزا طبية لفرنسا جزاكم الله خيرا في اسرع وقت مع انو الشخص طالب جامعي

    ردحذف
  88. سلام ورحمة الله أنا طالبة جامعي .
    ملف يقول لازم شهادة مدرسية+شهادة عمل و كشف راتب والدين لاكن والدي متوفي و أمي ماكثة بيت و انا طالبة و لا أعمل ليس لدي شهادة عمل وشكرا إخوني كرام ننتظر منكم رد

    ردحذف
  89. سلام بابا واخي صيفطات ليهم عمتي باش ايجو لفرنسا فيزا سياحة بابا غادي يضمنو زوج اختي حيت معندوش خدمة بوراق واخي غادي ضمنو اختي حيت مزال يقرا ولكن اخي محابش يرجع واش كين شي ضرر على اختي حيت هي لي غادي ضمنو

    ردحذف
  90. أريد استفسار انا تحصلت على فيزا 2016 لكن تجاوزت المدة القانونية بمعنى حرقتها وأريد أن أتقدم لطلب فيزا هدا العام هل يتم القبول في رأيكم ام لا

    ردحذف
  91. سلام عليكم راني باغي نعرف الكونسيلة تاع الدزاير مليحة ولا وهران

    ردحذف
  92. السلام عليكم زوجي يعيش في فرنسا وارسل لي دعوة (بارجمو)عن طريق الفاكس هل يمكنني طلب الفيزا به ام يجب البارجمو الاصلي الرجاء الرد

    ردحذف
  93. السلام عليكم
    انا طالبة دكتوره ماهي اجراءات الحصول على التأشيرة علما اني تحصلت على تربص قصير المدى من الجامعة ؟؟ رجاء الرد بسرعة

    ردحذف
  94. انا طالبة دكتوراه ماهي اجراءات الحصول على التأشيرة علما اني تحصلت على تربص قصير المدى من الجامعة ؟؟ رجاء الرد بسرعة

    ردحذف
  95. سلام عليكم ماهي اجراءات للحصول علي التأشير علما اني لا اعمال ولكن السفر الي فرنسا سياحة فقط وخالتي سوف تتكفل بكل شيء وارجوا الرد في أقرب وقت

    ردحذف
  96. سلام عليكم ماهي اجراءات للحصول علي التأشير علما اني لا اعمال ولكن السفر الي فرنسا سياحة فقط وخالتي سوف تتكفل بكل شيء وارجوا الرد في أقرب وقت

    ردحذف
  97. سلم عليكم بغيت نطلب فيزا عمل للحلاقة نساء في أيي دولة 0671379671 belkhdarhesam@gmail .com

    ردحذف
  98. انا متزوج الان من فتاة لديها إقامة في فرنسا جاءت الي و تزوجنا في الجزائر منذ 3اشهر وهي الآن جمعت الملف و سوف نقوم بوضعه هناك ، لكن سؤالي ماذا علي ان افعل انا هنا في الجزائر،،،، اتمنى الرد

    ردحذف
  99. انا عندي اختي معاقة هل يمكن اعطائى الفيزا لمرافقتها في السياحة علما اني لا اعمل لكن لدينا برجمو ومع العلم ان اختي عاملة

    ردحذف
  100. سلام عليكم انا سائق أجرة واش يلزم ملف مع العلم انا من الجزائر

    ردحذف
  101. السلام عليكم انا ابي رحمه الله كان يعمل في فرنسا في مصنع السيارات بباريس والان والدتي تتقضى راتبه وتريد ان تذهب لفرنسا وتقيم هناك هل لديها الحق ام لا ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  102. سلام اعليكم اريد تاشيرا مع العلم عندي بطاقه حرفي حلاقه كيفاه ندير ارجو الرد

    ردحذف
  103. سلام عليكم لي يعرف قانون فرنسي يعوني انا بابا موالد في فرنسا في 16جوان 1962 قعد قريب 20 سنة وخدام شوية مي ذوكة توفى و معندوش جنسية فرنسيا لكن شهادة ميلاد نتعو تجينا من ثامة ممكن نروح و لا ميمكانش و و مثال كون جدي تعود عندو جنسية و هوا متوفي نجم نروح سعدوني باجابة و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شوفى شهادة الميلاد تاع الاب لكان تخرج من مدينة نانت درك نجاوبك بربى فيها خير

      حذف
  104. السلام عليكم، انا معاقة وموظفة وحابة نروح عند صديقة اديرلي بارجمو، السؤال ندير شهادة عمل خير ولا ندير شغل مانيش خدامة وندير في البارجمو بلي صديقتي تتكفل بكل المصاريف

    ردحذف
  105. السلام عليكم امرأة ماعخدمش كيفاش تقدر تدير فيزا لفرنسا لمعالجة ابنها المعاق ؟

    ردحذف
  106. سلام عليكم انا طالبة و حابة نسول اذا يعطوني فيزا و بابا يعملي ضمانة مع العلم هو مشى قبل لفرنسا و موظف

    ردحذف
    الردود
    1. انا اعمل في شركة وطنية واخدت الفيزا عدة مرات. وهذه المرة اريد ان اخده الفيزا انا وزوجتي،وزوجتي لا تعمل. من فضلكم اريد ان اعرف ما هي الوثائق اللازمة لزوجتي وشكرا.

      حذف
    2. انا اعمل في شركة وطنية واخدت الفيزا عدة مرات. وهذه المرة اريد ان اخده الفيزا انا وزوجتي،وزوجتي لا تعمل. من فضلكم اريد ان اعرف ما هي الوثائق اللازمة لزوجتي وشكرا.

      حذف
    3. انا اعمل في شركة وطنية واخدت الفيزا عدة مرات. وهذه المرة اريد ان اخده الفيزا انا وزوجتي،وزوجتي لا تعمل. من فضلكم اريد ان اعرف ما هي الوثائق اللازمة لزوجتي وشكرا.

      حذف
  107. انا طالبة جامعية حبيت نروح نزو ر عمتي في فرنسا وشديت rndv وهي قتلي نبعتلك لي برجمو ماهي الوثائق لنخرجها .ارجوك اريد .الجواب

    ردحذف
  108. هل تسطيع خالتي دير فيزا باش تصنع وراقيها تم مع العلم زايدة في فرانسا برك حالا تخدم دوسيها تم تقدر دير فيزا مهيش خدامة و متزوجة بولادها

    ردحذف
  109. السلام عليكم اذا تجاوزت مدة الرد شهر ماذا أفعل

    ردحذف
  110. هل يجب أن يكون هناك مال بالبنك؟ وكم

    ردحذف
  111. هل يجب أن يكون هناك مال بالبنك؟ وكم

    ردحذف
  112. السلام وعليكم أنا من الجزائر وأريد أن أعمل فيزا وأنا لديا ولدان كيف

    ردحذف
  113. السلام عليكم امي ارملة و جدي متقاعد في فرنسا و توفي جدي و جدتي هل يمكن لامي اخذ المعاش الان

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo